شركة تنظيف بيارات بالدمام – 0537247046

شركة تنظيف بيارات بالدمام

اتصل بنا : 0537247046

لأن تواجد المجارى فى الشوارع ينجم عنه العديد من المشكلات الصحية الخطيرة ؛فقد اهتمت شركة تنظيف بيارات بالدمام , بتقديم خدمات علية الجودة من أجل التغلب على كافه المشكلات والوصول الى حلول مميزة ؛ وضعت الوزارة ضوابط لتأهيل من لديه القدرة للقيام بهذا العمل من خلال تنظيم سيرعملية شفط بيارات الصرف ، حيث ستقوم الوزارة بإصدار تصاريح  للقيام بعملية الشفط للمؤسسات والشركات والأفراد المؤهلين للعمل في هذا المجال وسيتم حصر من لديهم تأهيل، ورقابة أعمالهم وسيمنع من العمل من ليس له التأهيل المطلوب، كما ستوضع الجزاءات الرادعة للمخالفين , نظرا لأن الافراد يقومون بالقاء المخلفات وعدم الاهتمام بأعمال النظافه.

اتصل بنا : 0537247046

أعمال الشركة لشفط البيارات

تقوم الشركة بعمل مسح شامل للمنطقة من أجل معرفة الاسباب المتعلقه بالانسدادات ؛ومعرفة العوامل المناخية الخاصة بكل مكان سواء عوامل طبيعية ؛ أو عوامل مناخية أو عوامل سكانية ودراسة عوامل تنوع المخلفات والنفايات .

اذا حدث عملية انسداد فى البالوعات و؛يتم البحث عن المكان الخاص بالسدة ؛ واكتشاف كافه العوائق المسببة لهذا الأمر والقيام بتنظيف البيارات والبالوعات من اى ملوثات متواجدة بها  ؛ حتى يتم ازاحتها تماما.

اتصل بنا : 0537247046

طرق تسليك المجارى

أولا : الغسيل لانابيب الصرف الصحى

يتم انسداد الانبوبة المراد تنظيفها تماما ؛ عن طريق غرف التفتيش وعن طرق سد الانبوب يتم عن طريق حفرة تفتيش عن طريق سدادة معدنية ثم تملأ غرفة التفتيش بالمياه ثم تزال السدة بشكل مفاجئ فتتشكل موجة مياه جارفة تجرف الرواسب امامها.

ثانيا:الغسيل اعتمادا على الكرات المعدنية

وفى هذه الطريقة يتم اختزان المياه خلف الكرة المعدنية , فتقوم المياه المختزنه خلف الكرة بخلخلة الرواسب وتحريكها ويوضع فى هذه الطريقة ألة خاصة من أجل التقاط الكرة واخراجها

اتصل بنا : 0537247046

.

ثالثا : الطرق اليدوية

يمكن الاعتماد على عدة طرق يدوية من أجل السماعدة فى أعمال شفط البيارات وتسليك المجارى.

1- ارتداء الجوانتى من النوع الكاوتشوك لحماية اليد من التلوث.

2- استخدام الأسلكة الطويلة والتى يتم من خلالها ازالة أية سدود متواجدة وبالتالى التخلص من المواد الصلبة.وتعتبر من اسرع الطرق لتسليك المجارى

3- مراعاة الاعتماد على عمل ذو كفاءة وخبرة مميزة .

4- لبس نظارة حفاظا على العينين من الحشرات.

5- يستخدم سلك تسليك المجارى  من أجل الاعتماد عليه فى اصطياد المواد العالقة التى تم تحويلها من مواد صلبة الى مواد سائلة.

اتصل بنا : 0537247046