مكافحة الفئران المنزلية بالدمام 0537247046

مكافحة الفئران المنزلية بالدمام

اتصل الان 0537247046

ان الفئران من الكائنات المخيفة والمزعجة للغايه والتى تتسبب فى نقل الكثير من الامراض الخطيرة ، فعضات الفئران تتسبب فى الاصابه بمرض الطاعون الخطير وغيرة من الامراض كما انها تنقل الكثير من الجراثيم والميكروبات التى تصيب الانسان بالعديد من الامراض ، والتخلص من الفئران عادة ما يكون امر صعب للغايه وذلك لكبر حجمها واسرعتها واختبائها بسرعة كبيرة ، ونحن سنقدم لكى بعض الطرق والحلول للتخلص من الفئران المزعجة والخطيرة على صحتك وصحة اسرتك .

مكافحة الفئران المنزلية بالدمام

نصائح ووصفات للتخلص من الفئران

اتصل الان 0537247046

1 – تحب الفئران العيش فى المناطق الغير نظيفة والمظلمة التى لا ترى الشمس بصورة دائمة لذا احرصى دائما على ان يكون بيتك نظيف يرى الشمس باستمرار ، وتخلصى بشكل مستمر من بقايا الطعام والقمامة ، ولا تتركى الطعام دون غطاء ومن الافضل حفظه دائما فى الثلاجة وعندما يجد الفار البيت نظيف ولا يوجد بقايا اطعمة فيه لكى يتغذى عليها سوف يهجر المنزل على الفور ويذهب لمكان اخر يجد فيه البيئه المناسبه التى يعيش فيها .

2 – اغلقى جميع الشقوق والحفر الموجودة فى المنزل وذلك حتى لا تتخذ منها الفئران جحور لها تعيش فيها .

3 – استخدمى النعناع فى ابعاد الفئران عن منزلك وذلك بزرع النعناع دائما فى شرفة المنزل ووضع النعناع المطحون فى ارجاء المنزل وفى جميع المناطق التى يمكن ان تعيش فيها الفئران وسوف تبتعد الفئران عن المنزل ، قومى بغلى كميه كبيرة من النعناع والشاى فى الماء ورشى منه فى اماكن تواجد الفئران ، او رشى زيت النعناع فى اماكن تواجد الفئران ، كل هذا يخلصك من الفئران فى المنزل .

4 – استخدمى براز القطط لابعادالفئران عن المنزل فوضع براز القطط فى اماكن تواجد الفئران يجعل الفئران تبتعد تماما عن المنزل ، وايضا يمكن استخدام براز الثعابين فى طرد الفئران من المنزل .

5 – ضعى مصايد الفئران فى جميع المناطق التى تتواجد فيها الفئران وضعى داخل المصيدة الخبز وليس الجبن لان الخبز من اكثر الاشياء التى تجذب الفئران الى المصيدة .

6 – يمكن ايضا استخدام لاصقة الفئران التى تباع فى الصيدليات ويوضع عليها الخبز لجذب الفئران نحوها والتخلص منها بعيدا عن المنزل عند التصاق الفار بها .

7 – استخدمى المياة الغازيه فى التخلص من الفئران فضعى كوب به ماء غازيه فى المناطق التى تتواجد فيها الفئران وعندما يشرب الفار منها سوف يموت فورا .

8 – استخدمى ايضا القمح المسموم الذى يباع فى الصيدليات للتخلص من الفئران .

9 – قومى بخلط الفلفل الاسود مع الشطه ورشى الخليط فى الاماكن التى يعيش فيها الفئران لتهرب الفئران بعيدا عن المنزل وتتخلصى منها .

10 – اغمسى قطع من القطن فى زيت النعناع المضاف اليه الشطه وضعى هذة القطع فى جميع المناطق التى يمكن ان يعيش الفئران فيها وسوف تبتعد الفئران عن المنزل .

11 – استخدمى اجهزة طرد الفئران فهذة الاجهزة تصدر موجات ذات اصوات عاليه جدا ومزعجة للفئران ولا تستطيع الفئران تحملها وذة الاصوات لا يسمعها الانسان وعندما تسمع الفئران هذة الاصوات تهرب بسرعة من المنزل .

12 – تربيه القطط فى المنزل يبعد الفئران عن المنزل .

الاستعانة بشركة مكافحة الحشرات

اذا كانت احجاتم الفئراتن كبيرة واعدادها كثيرة فى المنزل يمكن الاستعانه بشركة متخصصه فى مجال الحشرات لطرد الفئران من المنزل وشركتنا من افضل الشركات فى مكافحة الحشرات ونستخدم اقوى المبيدات التى ستخلصكم من الفئران نهائيا .

 بقلم / ناهد احمد