مكافحة النمل الابيض الارضة بالدمام

مكافحة النمل الابيض الارضة بالدمام

النمل الابيض حشرة صغيرة لها العديد من الاضرار والمخاطر على حياة الانسان ، وحياة النمل الابيض حياة منظمة للغايه حيث انه فى مستعمرات ، يتراوح اعداد النمل داخل المستعمرة الواحدة مابين 300 الف الى 2.5 مليون نمله ويعيش النمل الابيض داخل المستعمرات فى طوائف مختلفة لكل طائفة شكل مميز ووظيفه تقوم بها ، ويختلف شكل النمل الابيض عن شكل النمل العادى ، حيث يكون لونه ابيض ويتصل بطنه براسه مباشرة دون وجود خصر كالنمل العادى ، والنمل الابيض من الحشرات المضرة جدا ويرجع ضرر النمل الابيض بانه يتغذى على السيليلوز الذى يدخل فى العديد من الاشياء التى يستخدمها الانسان فى حياته اليوميه فيضرة كثيرا ويتلف العديد من الاشياء ومن اكبر الخطورات التى يشكلها النمل الابيض هو قدرته على هدم مبانى باكملها مما يشكل خطر وتهديد على حياة الانسان ، لذا يجب القضاء على النمل الابيض والتخلص منه سريعا لتجنب الاضرار الجثيمة التى يسببها .

مكافحة النمل الابيض الارضة بجدة

كيفية اكتشاف وجود النمل الابيض

النمل الابيض عادة يكون نادر الظهور ويعيش حياة سريه داخل مستعمراته ولكى نستطيع مكافحة النمل الابيض والقضاء عليه نهائيا يجب اولا اكتشاف وجودة فى المكان ونحن سنعرض لكم بعض الوسائل والطرق للتاكد من وجود النمل الابيض من عدمة .

1 – يسمع فى الليل وفى الهدوء اصوات تشبه اصوات اشتعال النيران .

2 – وجود تهدم فى جدران المبانى المبنيه من الطوب النيىء .

3 – تاكل فى الابواب والاوراق وتمزق فى الاقمشه والسجاد والستائر وتمزق الحصر والتصاقة بالارض .

اذا لاحظت كل هذة الملاحظات يمكن ان يكون هناك نمل ابيض فى منزلك لذا يجب التااكد من وجود النمل الابيض وللتاكد من وجود النمل الابيض فى المنزل يمكن الاستعانه بمصيدة النمل الابيض ، وهذة المصيدة تكشف عن وجود النمل الابيض وهذة المصيدة تكون عبارة عن قطعة من الكرتون من نوع خاص يحتوى على نسبه عاليه جدا من السيليوز وفور وضعها فى مكان تجذب حولها النمل الابيض بشكل كبير ومن هنا يجب التأكد من وجود النمل الابيض فى المنزل ومكافحته سريعا لتجنب اضرارة المتعددة .

طرق الوقايه من من النمل الابيض

1 – تجنب بناء الابنيه بالطوب النيىء واستخدام الطوب الاحمر او الخرسانه فى بناء الابنيه ، ورش الاعمدة الخراسنيه بالرش المعالج لوجود النمل الابيض .

2 – التخلص من الاشياء القديمة فى المنزل التى تحتوى على السيليلوز كالاوراق والملابس والاخشاب القديمة باستمرار.

3 – معالجة الاخشاب عند صنعها ورشها بمواد خاصة تقاوم النمل الابيض .

4 – تهويه البيت باستمرار وتعريضة للشمس لان الرطوبه تكون سبب فى تجمع النمل الابيض ومعظم الحشرات فى المنزل .

مكافحة النمل الابيض                    

عند اكتشاف وجود النمل الابيض يجب الاستعانه بشركة خاصة فى مجال مكافحة الحشرات وتكون الشركه ذات مصدقيه عاليه ولها الكثير من العملاء ، وشركتنا من افضل الشركات فى مجال مكافحة الحشرات والنمل الابيض ومن افضل اللاشياء التى تميز شركتنا .

1 – استخدام افضل انواع المبيدات الحشريه التى تقضى تماما على النمل الابيض وغيرة من الحشرات وليس لها اى ضرر على صحة الانسان .

2 – لدينا فريق عمل متخصص ومدرب وله القدرة على التخلص من اى نوع من انواع الحشرات  والوصول الى كافة الاماكن التى تتواجد فيها الحشرات .

3 – نقدم للعميل كافة الضمانات على جودة الخدمة المقدمة .

 بقلم / ناهد احمد