شركة تنظيف منازل بالدمام – 0537247046

شركة بساط الريح لتنظيف المنازل بالمنطقة بساط الريحية 

اتصل بنا : 0537247046

نحن شركة سعودية متخصصة فى تقديم كافه أعمال النظافه المنزلية فنحن أفضل شركة تنظيف بالدمام والخبر والجبيل والقطيف والظهران وبقيق ؛ ليس هذا فقط بل اننا من أفضل شركات النظافه من بين شركات النظافه المتنافسة الاخرى ؛نظرا لأن الشركة تعتمد على عمال على أعلى درجة من الخبرة والخبرة والتخصص فى القيام بأعمال تنظيف  , الى جانب ذلك فان الجودة والتقنية المميزة هما عنوان نجاح الشركة.

تعتبر أعمال التنظيف التى تقوم بها الشركة هى أعمال مميزة وشامله ؛ فلا تقتصر أعمال الشركة على تنظيف الشقق والفلل فقط ؛بل أن الشركة كأفضل شركة تنظيف بالدمام  تهتم بأعمال عزل الخزانات مع القيام بأعمال تنظيف الى جانب أعمال كشف التسربات والعزل المائى وأعمال نقل الاثاث وتخزينه والاعتماد على أفضل طرق التغليف.

اتصل بنا : 0537247046

أبرز أعمال الشركة فى الدمام

1-تنظيف الشقق والفلل

تعتمد الشركة فى أعمال التنظيف بالدمام على أفضل أدوات التنظيف والمعطرات المختلفه من أجل الحصول على نتائج مميزة ؛ القيام بالاعتماد على أحدث الطرق المستخدمة فى أعمال التنظيف مثل البخار المستخدم والذى لا يستغرق دقائق معدودة فى أعمال تنظيف الستائر والانتريهات والكنب.

2-أعمال تنظيف الزجاج

تتخصص الشركة فى أعمال التنظيف المتعلقه بالزجاج ؛نظرا لأن الزجاج هو الواجهه الاساسية للمنزل ؛نحن نعتمد على المعطرات ومنظفات سويسرية وايطالية من أجل زيادة بريق ولمعان الزجاج.

3-أعمال تنظيف الحمامات والمطابخ

تهتم شركة تنظيف بالدمام بتقديم خدمات تنظيف للحمامات اعتمادا أيضا على معطرات عالمية بالاضافة الى امكانية ازاله أى بقع أسمنتيه ؛أما عن المطابخ فنحن نهتم بازاله أى روائح كريهة الاعتماد على أدوات ومنظفات تم التأكد من مدى فعاليتها

اتصل بنا : 0537247046

.